1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (308ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

هناك بعض اعراض الحمل المبكرة جدا جدا وعند حدوث هذه الأعراض فذلك يعني أن هناك حمل وسوف نتعرف من خلال موقع المواطن على بعض هذه الأعراض، في العادة يتم استخدام اختبار الحمل للتأكد من وجود حمل وذلك لأنه أضمن وأكثر الطرق دقة ولكن هناك بعض الطرق الأخرى تظهر كعلامات لوجود حمل.

  • تنقيط دموي (نزيف الانغراس)
    من الأعراض الأولى التي إذا حدثت للمرأة فذلك يدل على أنها حامل هي حدوث نزيف خفيف بعض الشيء وحدوث تشنجات للحيض حيث تقوم البويضة في هذه المرحلة بالتعلق في جدار الرحم وذلك يؤدي إلى حدوث نزيف الزرع، إذا كانت الدورة الشهرية منتظمة فذلك يعني أن الانغراس سوف يحدث قبل أسبوع من الدورة.
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم
    من ضمن اعراض الحمل المبكرة جدا جدا هو ارتفاع درجة الحرارة في الجسم. وهذه العلامة تعتبر في بعض الأحيان من أكثر العلامات دقة والتي تدل على وجود حمل. وذلك من خلال مراقبة درجة حرارة الجسم لعدة أشهر لمعرفة إذا كان هناك أي تغير في درجة الحرارة فإذا استمرت درجة الحرارة في الارتفاع مدة طويلة فهذا يعني حمل.
  • ألم وثقل الثدي
    حدوث القرحة وثقل في الثدي ووجود الهالات السودة والداكنة. ذلك يعني أن هناك حمل وهذه الأعراض تحدث بسبب ارتفاع هرمون الاستروجين في الجسم. تبدأ الحلمات في الكبر والحكة ولكنها تعود مرة أخرى وهذه العلامات قد تتواجد إذا حدث غياب للدورة الشهرية فيجب التفرقة بين هذه الحالات الطبيعية وحالات الحمل.

للتعرف على المزيد : أعراض الحمل المبكرة جدا جدا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 93 مشاهدات
...